الموت يغيب إداري النهضة

الدمام ـ الرياضية 2017.07.13 | 04:20 am

غيّب الموت عبد العزيز الغامدي إداري كرة تنس الطاولة في نادي النهضة ومدير المتابعة الإدارية بميناء الدمام، والذي وافته المنية بعد صراع مع المرض، والغامدي لعب في النادي بجميع فئاته واعتزل اللعبة بعد تحقيقه الكثير من الإنجازات الرياضية ليتفرغ بعد ذلك للعمل الإداري قرابة 15 عاما، وآخر الإنجازات مساهمته في صعود فريق كرة الطاولة إلى دوري الأولى بعد تحقيق الفريق المركز الأول في التصفيات التي أقيمت في النادي.
من جهته، نعى وائل القو المشرف على فريق كرة الطاولة بالنادي الغامدي ممتدحاً إياه وأنه "كان طيب الخلق وابتسامته الدائمة مشيراً إلى أن حلمه الأول كان هو أن يرجع فريق تنس الطاولة إلى سابق عهده قوياً".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News