العتيبي مديرا لتعليم شمال الرياض

الرياض ـ الرياضية 2017.07.13 | 04:20 am

أصدر الدكتور عبد الله المانع المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض قراراً بتكليـف سلمــان بن الحميدي العتيبي مديراً لمكتـب التعليم بشمال الرياض، على أن يمارس جميع الاختصاصات والصلاحيات الممنوحة لمديــر مكتب التعليم بالشمال.
ويعــد العتيبي مـن الكفاءات التربوية المميزة بعد أن بدأ معلماً للتربية البدنية ثم مشرفاً تربوياً فمساعداً للشؤون المدرسية في مكتب التعليم بالرائد، حتى تسلم إدارة المكتب لمدة سنتين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News