النجوم يتمسك بالعنزي
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.07.13 | 04:20 am
تمسكـــت إدارة نادي النجوم بلاعب الفريق الأول لكرة القدم بندر العنزي، حيث قامت بتجديد عقده الاحترافي مع النادي لمدة موسم واحد مع أفضلية التجديد لموسـم آخـر في الموسم المقبل.
وكــان عقــد العنــزي انتهـى مع نهاية الموسم الماضي، حيث كانت هناك عدة عروض من قبــل بعض الأندية إلا أنه فضل البقاء في ناديه.