أخضر التنس الشاب يحرز برونزية نيروبي

الرياض ـ الرياضية 2017.07.13 | 04:20 am

واصـــل المنتخـــب السعودي للتنس الأرضي لدرجة الشباب تألقه في بطولة نيروبـي الثانية بعد تحقيق فريق الزوجي السعودي المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة نيروبي الدولية للتنس.
وتأهل اللاعبان فيصل الربــدي، وعبـدالعزيز البيوك إلى دور الثمانية.
وحقــــق المنتخــب السعودي للتنس مجموعة من الانتصارات المهمة على مستوى اللاعبين للفردي، حيث فاز اللاعب فيصل الربدي على لاعب المنتخب المصري، بينما فاز اللاعب زيـد فهمـي على لاعب المنتخب التايلاندي.
وسينتقــل المنتخب السعـــودي للتنــــس الأرضي لدرجة الشباب إلى إسبانيا للمشاركة في معسكر فني ولياقي استعدادا للمشاركة في بطولة الأردن الدولية، والمشاركة في البطولات الدولية في لبنان وقبرص وسيريلانكا، والمشاركة في بطولة عشق أباد للصــالات التـي تمثل نقطة للتحول في تكوين المنتخبــات المستقبليـة للتنس، التي تعد بتحقيق مراكز متقدمة في جميع المشاركات المستقبلية.


أخضر التنس الشاب يحرز برونزية نيروبي

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News