الشهري يفسخ عقده مع النهضة

الدمام ـ الرياضية 2017.07.14 | 04:42 am

قدم سعد الشهري، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النهضة، استقالته من منصبه، بعد أقل من شهر على توقيعه عقد تدريب الفريق لأسباب لم يعلنها، غير أن مصادر "الرياضية" أكدت أنه هو من بادر وطالب بفسخ عقده مع الإدارة بالتراضي بين الطرفين، لعدم رضاه عن الوضع الحاصل.
وجاءت استقالة الشهري بعد أقل من يوم، من تقديم بدر السويدان عضو اللجنة المكلفة لكرة القدم في النادي استقالته، متعللاً هو الآخر بالغياب الإداري وقلة الدعم المادي.
وكشف السويدان أن عدم التزام الإدارة بتنفيذ البرنامج، الذي تم الاتفاق عليه مع الجهازين الإداري والفني، جعله ـ وكذلك الشهري ـ يتقدمان باستقالتيهما.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News