الحربي: أحد سيعود من حيث أتى

المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي 2017.07.14 | 04:42 am

وصف سعود الحربي رئيس نادي أحد، الصاعد حديثًا لدوري الأضواء، المعاناة التي يعيشها فريقه بالكبيرة، والتي ربما تؤثر في استعداداته للدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، كاشفًا عن أن مقدمات عقود اللاعبين الأجانب الذين تعاقد النادي معهم هذا الموسم ربما لا تكتمل، الأمر الذي سيحرمهم من خدماتهم.واتهم الحربي في حواره مع "الرياضية"، رجال الأعمال في المدينة المنورة والداعمين لناديه، بالتخلي عنه، مؤكدًا أنهم لم يدفعوا له ريالاً واحدًا، مشددًا على أن من لم يدعم الفريق لا يحق له أن يحاسب الإدارة، حال هبوطه وعودته من حيث أتى، في ظل العجز الدائم ومعاناة الخزينة من شح الموارد.
لكنه وعد بتحقيق نتائج بارزة في الدوري السعودي للمحترفين، وأن أحُد لن يكون محطة عبور لأي من الفرق الأخرى، بل سيسعى إلى تعطيـــل تلك الفرق؛ كونــه الـــوسيلة الأفضـــل لجلب النقاط.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News