المريخ مستمر بأمر "فيفا"

القاهرة ـ السيد خطاب 2017.07.14 | 04:51 am

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أحقية الفريق الأول لكرة القدم في نادي المريخ بالمشاركة في البطولة العربية للأندية، التى ستقام في مصر خلال الفترة من 22 يوليو إلى 6 أغسطس المقبل.. وذلك بعد أن أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطابًا إلى الاتحاد الإفريقي، يفيد بعودة نشاط الكرة في السودان بعد التجميد "المؤقت"، وبالتالي سيكون المريخ متاحاً له المشاركة في البطولة العربية.
ومن المنتظرعودة نشاط الكرة السودانية مباشرة إلى الحياة عقب قرار فيفا برفع الإيقاف، ومن حق المريخ المشاركة في البطولة العربية، بعدما تم تعليق مشاركته في البطولة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News