الفيصلي يصل القاهرة ويعسكر في 6 أكتوبر

القاهرة ـ السيد خطاب 2017.07.14 | 04:51 am

وصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيصلي الأردني أمس الخميس إلى العاصمة المصرية القاهرة، وذلك للانخراط في معسكر تدريبي في مدينة 6 أكتوبر استعدادا للمشاركة في البطولة العربية التي ستستضيفها مصر خلال الفترة من 22 يوليو الجاري حتى 6 أغسطس المقبل.
وكان الفيصلي انخرط في تدريبات يومية بقيادة المنتنيجيري نيبوشا، بهدف رفع جاهزية اللاعبين فنياً وبدنياً وتعزيز عنصر الانسجام. وسيخوض الفيصلي البطولة العربية بكامل نجومه ومعه محترفوه، الليبي أكرم الزوي والبولندي لوكاس والسنغالي دومنيك ميندي. وتعاقد الفيصلي مع حارس المرمى المخضرم لؤي العمايرة، ومحمد العلاونة وأحمد سريوة، وجدد غالبية عقود لاعبيه الذين ساهموا معه في الموسم الماضي، بالظفر بثنائية الدوري وكأس الأردن.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News