الباحة تستقبل منتخب الناشئين

الباحة ـ الرياضية 2017.07.15 | 05:26 am

يخوض المنتخب السعودي لدرجة الناشئين عند الساعة الـ4,30 من مساء اليوم مواجهة ودية ضمن فريق العين لدرجة الشباب وذلك على ملعب الملك سعود في الباحة.
وتأتي هذه المواجهة ضمن مراحل الإعداد لتصفيات آسيا تحت 16 عاماً والتي ستقام في شهر ديسمبر المقبل بمدينة الرياض.
وكانت بعثة المنتخب للناشئين قد حظيت باستقبال حافل من قبل مسؤولي العين الذين شاركوا البعثة عدداً من الرقصات الشعبية وسط فرحة كبيرة من قبل لاعبي الأخضر الناشئ.
واشتملت زيارة بعثة المنتخب على التجول في منتزه الثروة الوطني بمحافظة القرى فيما قدم لهم عدد من الوجبات الشعبية من إنتاج الأسر المنتجة بالمحافظة والعديد من الفواكه من إنتاج مزارع بيدة كما زارت بعثة الأخضر القرية الأثرية بالأطاولة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News