مبررات الاحتراف لم تقنع الأندية
الرياض ـ عبد الرحمن مشبب
2017.07.16 | 05:04 am
لم يقتنع بعض مسؤولي الأندية بالمبررات التي قدمها حمد الصنيع رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال ورشة العمل التي عقدتها اللجنة أمس، في الرياض، واستمرت لمدة ساعة ونصف الساعة، حيال التعديلات الجديدة في اللائحة، التي اعتمدت أخيرًا، وتحديدًا نسبة 3% التي تدفعها الأندية إلى اتحاد القدم من إجمالي عقد اللاعبين، عند رفع عقود التجديد أو التمديد أو الإعارة.
وشهد الاجتماع خروج تركي المسند مدير الاحتراف في نادي الهلال قبل نهايته، وسط حالة من عدم الرضا بما ذكره الصنيع، الذي بدوره رفض التجاوب مع الاستفسارات التي وجهتها "الرياضية" له بعد الانتهاء من الورشة.
في الوقت الذي أكد لـ"الرياضية"، ياسر المسحل نائب رئيس اتحاد القدم، أنه حضر "مستمعًا" في الورشة.