الفتح يواصل التحضيرات في الغابات

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.07.16 | 05:09 am

واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفتح أمس السبت تدريباته على فترتين صباحية ومسائيــة خلال معسكره الخــارجي المقام حالياً في تركيا استعداداً للموسم الرياضي الجديد.
وأجريت التــدريـــبات الصباحية في غابــة بولو المحيطة بمعسكر الفريق، وخضع فيهــــا اللاعبون إلى تمارين لياقية مكثفة اشتـمـلـــت على الجري بسرعات متفاوتة.
وفي الحــصة المسائية التي أقيـــمت على ملعب ترمال بولو بدأ التونسي فتحي الجبال مدرب الفريق المران بتدريبات لياقية متــنــوعة ومن ثم قسم اللاعبين إلى مجموعتين، أدت كل مجمــوعة العديد من التـمــــارين الخاصة بالاستحواذ على الكرة مع التركيز على الضغــط على حامل الكرة، لتختتـم بعد ذلك التدريبات بتمارين الإطالة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News