“الراين” يرفع لياقة القدساويين

الدمام ـ حماد الدوسري 2017.07.16 | 05:09 am

كثف التونسي ناصيف البياوي مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية من الجرعات اللياقية خلال تدريبات أمس السبت، بهدف تعويض يوم الإجازة الذي منحه للاعبين أمس الأول الجمعة، والذي خصصوه للتجول في أبرز معالم مدينة نورنبيرج الألمانية التي تحتضن معسكر الفريق.
وخضع اللاعبون أمس لثلاث حصص تدريبية، الأولى كانت في الفترة الصباحية خصصت للجري حول نهر الراين، فيما احتوت الحصة التدريبية الثانية في فترة الظهيرة على تدريبات لياقية وتقوية للعضلات في النادي الصحي في مقر إقامة الفريق تحت إشراف البلجيكي ألكسندر مدرب اللياقة، بينما احتوت التدريبات المسائية على ملعب سويدن بارك انطلقت بالإحماءات والإطالات مع مدرب اللياقية والحراس.
وجرب البياوي في التدريب المسائي التكتيك الذي سيخوض به المباراة الودية يوم غد الإثنين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News