النخلي يفتتح المشاركة العالمية بالجلة

لندن ـ واس 2017.07.16 | 05:09 am

انطـلـقـت أمـس في العاصمة البريطانية لندن، بطـــولة العـالم لألعاب القوى لذوي الإعاقـة "لندن 2017".
وأعرب المهنـــدس عبد الرحمن العثـــمان رئيس الوفد السعودي عن سعادته بمشاركة أبطال المملكة في هذا المحفل العالمي الكبير متفائلًا بتحقــيق نتائج إيجابية كما هي عادة أبطالنا في كل حدث رياضي.
وسيفـتـتح مشاركــة السعودية البطل الأولمبي هــــاني النخلي، مشوار البطولة في مسابقة دفع الجلة "إعاقة شلل دماغي" اليوم الأـحد، يليه اللاعب نور الصناع مســـاء غد الإثنين في سباق 400 م "إعاقة حركيّة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News