التنس السعودي يغادر إلى إسبانيا
الرياض ـ الرياضية
2017.07.16 | 05:10 am
تغادر بعثة المــنـتـخب السعودي للشباب والناشئين إلى أكاديمية فيريروا في إسبانيا اليوم الأحد في خطوة نوعية تستهدف تجهيز صفوة لاعبي التنس للمنافــسات الدولية وفق المعايير الدولية.
وتـم اخـتـيار معــسكر إسبانيا ليتوافق مع المستوى الفني للاعبين بعد أن أجرى أوسكار رئيس المدربين العديد من المعسكــــرات الداخلية لانتقاء اللاعبين المتميزين في جولة قام بها لمختلف المدن والمناطق السعودية.
ويحتوي المعسكر المزمع إقامته في إسبانيــــا لمدة شهر تقريباً على العديد من البرنامج المنتقــاة بعناية لتطــــوير الجوانب الفنية واللياقية للاعبين بالإضافة لتعـــويد عدد من اللاعبين المستهــدفــــين على النظام اليومي والغــذائي للاعبين النخبة العالمين.