طراد يخطف كأس البولينج الدولية
حقق عمار طراد لاعب المنتخب السعــــودي الأول للبولينج لقب بطولة هونج كونج الدولية المفتوحة الـ 23 والتي اختتمت منافساتها في هونج كونج أمس السبت بمشاركة أكثر من 100 لاعب.
وتمكن اللاعب عمار طـراد من الفوز في المباراة الختامية لبطولة هونج كونج الدولية المفتوحة على لاعب المنتخب الماليزي جـونــاثــان تان بمجموع الشوطــين، فيما حل في المرتبة الثالثة لاعب منتخب الهنـد دروف ساردا، وكان المنتخب السعــودي قد شارك في منافسات هذه البطولة بعــــشرة لاعبين جميعهم من لاعبي النخبة يتقدمهم اللاعب الأمير محمد بن سلطان، وبدر وحســن آل الشيخ وعبد الله الدليجان وعبـدالـرحمـن الخـلـيـوي وعادل البارقي وسلطـان المصري والحســن سقطي وفهد علامة.
وكسر اللاعــــب عـمار طراد الحـــــظ الذي لازم لاعبي المنتخب السعــودي عندما تمكن من تحقيق لقب بطولة هونج كونج الدولية المفتوحة في لعبة البولينج أمام عدد كبير من أبرز لاعبي البولينج في آسيـا حيث حظيت البطولة باهتــمام بالغ وكبير من القائمين على اللعبة في آسيا كونها تعتبر من أقوى البطولات المفتوحة التي تقام بشكل سنوي.