قبضة الأخضر تخسر ودية تونس
خـــسر المــنـتـخـب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب مواجهته الودية الأخيرة أمام تونس في ختام معسكره الإعدادي لبطــــولة كأس العالـــم 2017م التي ستقـام من 18 إلى 30 يوليو الجاري حيث سيغــــادر تونس إلى الجـــزائر عــصـر غد الإثنين لخوض المنافـسات بعد أن انضم لها اللاعب كميل الغافلي قادماً من السعوديــــة بعد انتهاء اختبارات القبـــول التي أجراها، ويلعـب الأخضر في المجمـــوعة الرابعة بجانب مستضيف البطولة منتخب الجزائر وكرواتيا وأيسلنــــدا والأرجنتين والمغرب، ويستــــهــل الأخضر مشوار المونديــال حين يلاقي كرواتيا يوم الثلاثاء المقـبل الموافق 18 من شهر يوليو الجاري ثم أيسلندا ثم المغرب وبعدها يلاقي الأرجنتين وأخيراً يواجه مستضيف البطولة الجــزائر في خــتام دور المجموعات.
وتقرر إبقـــاء اللاعبين المصابين مع بعثة الأخضر لاستكمال عـلاجهم وهم محمد البـــــاشا وجهاد السيهاتي وصادق المحسن.