الإثنين.. أبها يستقبل الزواغي

أبها ـ حسن ذيبان 2017.07.16 | 05:10 am

تقرر أن يصل الجهاز الفني التونسي بقيادة قيس الزواغي، والمساعدون له من تونس غدا الإثنين للإشراف على الفريق الأول لكرة القدم، ليحل بديلا عن الكرواتي ميلادن فرانشيتش، والذي أنهت اللجنة الفنية في نادي ضمك برئاسة محمد الغروي إجراءات التعاقد معه.
وتعمل اللجنة على تجهيز الفريق بشكل مبكر للبحث عن الصعود، إلى ذلك تنطلق التدريبات اليوم الأول من شهر ذي القعدة المقبل، وأكد محمد الراشد مدير الفريق أنه سيقام للفريق معسكر داخلي في مقر النادي الجديد، ومن ثم سيكون هناك دورة رباعية على ملاعب النادي بمشاركة فرق الشعلة والنجوم ونادي المصيف من المسقي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News