الفيصلي يتعادل مع الباطن
القاهرة ـ السيد خطاب
2017.07.16 | 05:11 am
تعادل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيصلي الأردني مع نظيره فريق الباطن السعودي في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن استعدادات الأول لخوض منافسات البطولة العربية المزمع انطلاقتها السبت المقبل في مدينتي القاهرة والإسكندرية.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، وفي شوط المباراة الثاني تقدم الفيصلي الأردني بهدف، ورد عليه الباطن بهدف التعادل لتنتهي المباراة "1ـ1". وتعتبر المواجهة اختبارا جيدا للاعبين، وفرصة لتعزيز الانسجام بينهم، بعدما تعاقد النادي مع عدة عناصر جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.