دياز يقسم الهلال إلى 4 مجموعات

الرياض ــ الرياضية 2017.07.16 | 03:18 pm

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم الأحد تدريباته الصباحية خلال معسكره الإعدادي الذي يقيمه هذه الأيام بالنمسا استعداداً للموسم الكروي الجديد .
وقسّم المدير الفني للفريق الأرجنتيني رامون دياز لاعبي الفريق مع بداية اليوم السادس من المعسكر إلى أربع مجموعات، أدت كل مجموعة تدريبات بدنية، فرض بعدها مناورة على جزء من مساحة الملعب.

وعمد دياز في نهاية المران على تكثيف الجرعات اللياقية بتطبيق تدريبات الجري على مسافات وسرعات مختلفة.


دياز يقسم الهلال إلى 4 مجموعات

دياز يقسم الهلال إلى 4 مجموعات

دياز يقسم الهلال إلى 4 مجموعات

دياز يقسم الهلال إلى 4 مجموعات

دياز يقسم الهلال إلى 4 مجموعات

دياز يقسم الهلال إلى 4 مجموعات

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News