لاعبو الشباب يعودون للتدريبات بعد "راحة" الجابر
الرياض - الرياضية
2017.07.16 | 05:31 pm
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته اليوم الأحد بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون من تدريب الأمس بأمر المدير الفني للفريق الوطني سامي الجابر .
واكتفى الفريق بخوض حصة تدريبية وحيدة صباح السبت بعد مباراة بريبرام التشيكي الودية والتي انتهت لمصلحة الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف .
وركز الجابر خلال تدريب اليوم الصباحي على تعزيز النواحي اللياقية لدى اللاعبين برفقة ألفانو مدرب اللياقة .
ويقيم الشباب معسكراً اعدادياً في النمسا تحضيراً للموسم الكروي الجديد .
على صعيد متصل شهدت تدريبات اليوم مشاركة المدرب الوطني ماجد العلي كمساعد لمدرب اللياقة.