“الأولى“ تلعب ثلاثاء وأربعاء
الرياض ـ عبد الرحمن مشبب
2017.07.17 | 05:25 am
وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على تحديد موعد إقامة جميع مباريات دوري الدرجة الأولى للمحترفين، يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، جاء ذلك بعد الاجتماع التنسيقي الذي عقد أمس بين الدكتور عبد الله البرقان، رئيس رابطة دوري الدرجة الأولى للمحترفين، والدكتور خالد المقرن رئيس لجنة المسابقات، والمهندس تركي الدعجم نائب المدير العام للقنوات الرياضية السعودية "ممثل هيئة الإذاعة والتلفزيون"، وعادل البطي الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، وأحمد البريكي المدير التنفيذي للرابطة، وذلك بمقر الاتحاد في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض.
وتم الاتفاق على أن تنقل القنوات الرياضية السعودية، ما لا يقل عن 6 مباريات من أصل 8 في الجولة الواحدة، ليصبح إجمالي ما ستنقله القنوات الرياضية في الدوري 180 مباراة.