رمية الحبشي تصيب أولى ذهبيات "العربية"
تونس ـ الرياضية
2017.07.17 | 05:25 am
انتزع المنتخب السعودي الأول لألعاب القوى، أول ميداليتين له في البطولة العربية لألعاب القوى للكبار، التي يستضيفها ملعب راديس الأولمبي في العاصة التونسية تونس، حيث أحرز الرامي سلطان الحبشي أولى الميداليات الذهبية، عندما جاء في المركز الأول في مسابقة الكرة الحديدية، بعد أن رمى لمسافة 18.19م، فيما نال زميله أمين العرادي الميدالية الفضية، بعد أن رمى لمسافة 16.86م.