اليوم.. الأخضر الشاب يواجه البحرين وديا
الطائف ـ الرياضية
2017.07.17 | 05:28 am
يخوض المنتخب السعودي لدرجة الشباب لكرة القدم، مواجهة ودية ثانية أمام نظيره البحريني اليوم الاثنين، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية، ضمن المرحلة الأولى من معسكره الإعدادي المقام حاليًا في الطائف؛ استعدادًا للمشاركة في التصفيات الآسيوية.
وكان منتخب الشباب قد كسب نظيره البحريني في التجربة الودية الأولى، التي أقيمت أمس الأول بثلاثية نظيفة، سجلها هاني الصبياني، وخالد الغنام وحامد الغامدي. ومن المتوقع أن يواصل السعودي خالد العطوي منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، كما كان عليه الحال في المباراة الأولى من أجل الوقوف على مستويات جميع لاعبيه، والتأكد من جاهزيتهم قبل ختام المعسكر غدًا.