أحد يواجه أزمة المستحقات المتأخرة
المدينة المنورة ـ ذياب الحجيلي
2017.07.17 | 05:28 am
سارعت إدارة نادي أحد في الإيفاء بمتطلبات قيد اللاعبين المحترفين، حتى يتسنى لها تسجيل اللاعبين السعوديين وغير السعوديين، والذين أنهت التعاقد معهم أخيراً لدعم صفوف الفريق الأول في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
وبحسب مصادر خاصة بـ"الرياضية"، فإن إدارة الرئيس سعود الحربي تسابق الزمن من أجل سداد العديد من المبالغ المتأخرة لبعض اللاعبين السابقين في الفريق، سعياً إلى منحهم مخالصة مالية.
يشار إلى أن إدارة أحد أبرمت العديد من الصفقات مع لاعبين محليين وأجانب، وذلك بموجب توصية من الجهاز الفني للفريق.