الحليو ينال برونزية آسيا
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.07.17 | 05:29 am
وصل عبدالإله الحليو لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه ونادي هجر إلى الرياض أمس بعد أن حقق برونزية بطولة آسيا للكاراتيه والتي أقيمت في طاجيكستان .
وعبر عبدالإله الحليو عن سعادته بتحقيق هذه الإنجاز مقدماً شكره وتقديره لإدارة نادي هجر برئاسة حمد العريفي ، وعمر العلي المشرف الفني للعبة الكاراتيه بالنادي ويوسف الحليو إداري اللعبة والمدرب حمادة القسيوني على دعمهم المتواصل له .
وأوضح الحليو أنه لازال في طريق البداية و يطمح في إهداء هذا الوطن المعطاء المزيد من الإنجازات مشيراً إلى أنه لن يتوقف ويسعى إلى تحقيق ميدالية أولمبية.