أخضر اليد الشاب يصل الجزائر
وصل المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب إلى الجزائر أمس الأحد قادماً من تونس بعد ختام معسكره aالثلاثاء في العاصمة الجزائرية الجزائر حتى الـ 30 من شهر يوليو الجاري واستقرت بعثة الأخضر في فندق ميركوري حيث عمد الجهاز الفني إلى إبقاء اللاعبين في الفندق ومنحهم وقتاً للعب في المركز الترفيهي بالبهو سواء البلياردو أو الألعاب الإلكترونية ومن ثم تناول طعام العشاء.
ويستعد المنتخب السعودي ممثلاً بالمدرب فاضل ال سعيد وحسن السيهاتي مدير المنتخب لحضور الاجتماع الفني للمنتخبات اليوم الإثنين لتحديد ألوان ملابس المنتخبات فيما سيتم استبعاد لاعبين لتقديم لائحة الـ 16 لاعباً للجنة الفنية حسب نظام البطولة .
وتضم بعثة الأخضر 18 لاعباً و هم علي آل إبراهيم وحسين المحسن وعلي الشايب ومصطـفى العلـيوات وحسن التاروتي ومصطفى أبو شوكان وحسين العبيدي وحسين العوازم وأيمن البندري وعلي المسلم ومحمد الطويل وحسين اليوسف و فيصل آل قريش و هاني البركاتي وعبدالعزيز الجعفري وحسن آل تريك و كميل الغافلي وأحمد الغافلي.