ليلة سينمائية على مسرح الرياض
الرياض - سلمان المسدر
2017.07.18 | 04:47 am
دشنت مساء أمس فعاليات اللقاء الشهري الأول لليالي الأفلام القصيرة في دورته الثانية التي نظمها المركز ضمن برامجه الثقافية المتنوعة لهذا العام، وعرض خلال اللقاء فيلمان هما: "فضيلة أن تكون لا أحد"، للمخرج بدر الحمود، وفيلم "وسطي" للمخرج علي الكلثمي.
وتخلل العرض جلستان نقديتان، طرح من خلالهما الناقد السينمائي الدكتور فهد اليحيا رؤاه النقدية من زوايا فكرية وفنية، وشهد عرض الفيلمين جمهور كبير ملأ معظم جنبات المسرح، إذ غطى الحضور مايزيد عن 90% من المقاعد التي يصل عددها إلى 3000 مقعد.