الوحدة وصل.. وريجي يختار23 لاعبا

القاهرة ـ السيد خطاب 2017.07.18 | 04:48 am

وصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة الإماراتي إلى مطار القاهرة الدولي أمس الإثنين، استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية للأندية خلال الفترة من 22 يوليو الجاري إلى 6 أغسطس المقبل، إذ يشارك الوحدة ضمن المجموعة الأولى التي تضم معه الأهلي المصري ونصر حسين داي الجزائري والفيصلي الأردني وستكون المباراة الأولى للفريق يوم 22 يوليو على ملعب السلام أمام نصر حسين داي في افتتاح البطولة.
واختار الروماني ريجيكامب، المدير الفني للفريق، 23 لاعباً للمشاركة في البطولة العربية هم: محمد الشحي، وحمدان الكمالي، وسلطان الغافري ومحمد برغش، وسالم سلطان، وراشد علي، وخليل إبراهيم، وسباستيان تيجاليوبوي، وبالازس جوجاك، ومراد باتنا، وشانج ريم، وسعيد المسماري، وعبدالله الضنحاني، ومحمد سيف، وسهيل المنصوري، وناصر عبدالهادي، وخالد باوزير، ومحمد عبدالباسط، ومحمد حسن، وعبدالرحيم أهلي، وسالم عبدالله، ومحمد راشد الحمادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News