الحمادي: الفوز باللقب.. صعب
القاهرة ـ السيد خطاب
2017.07.18 | 04:48 am
أكد عبدالباسط الحمادي مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة الإماراتي، أنه تم إنهاء كل التحضيرات للمشاركة في البطولة، حيث يخوض الفريق اليوم الثلاثاء تدريباته بواقع مرتين يومياً، حتى موعد خوض المباراة الأولى.
وكشف الحمادي أن لاعبي المنتخب الأول إسماعيل مطر وطارق الخديم يخضعان للراحة حتى يوم 20 الشهر الجاري، لينتظما بعد ذلك في التدريبات في مقر النادي، على أن يلتحق لاعبو المنتخب الأولمبي بالتدريبات فور رجوع الفريق من مصر.
وعن فرص الوحدة في المنافسة بالبطولة العربية رغم غياب ثمانية لاعبين مهمين، أكد الحمادي أن الأمر سيكون صعباً؛ لأن البطولة هي الاستحقاق الأول بالنسبة له مع الوحدة.