سبعة لاعبين خارج الحسابات

القاهرة ـ السيد خطاب 2017.07.18 | 04:48 am

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة حسام البدري على استبعاد 7 لاعبين من قائمة الفريق التي ستخوض البطولة العربية خلال الفترة من 22 يوليو الجاري إلى 6 أغسطس المقبل.
وقرر البدري بشكل مبدئي إراحة كل من شريف إكرامي، سعد سمير، أحمد فتحي، حسام عاشور، عبد الله السعيد، علي معلول ووليد سليمان، وذلك لتفادي تعرضهم للإرهاق نتيجة تلاحم المواسم.
ويفتتح الأهلي مشواره في البطولة العربية باللعب أمام الفيصلي الأردني يوم 22 يوليو الجاري على ملعب السلام في افتتاح المجموعة الأولى التي تضم أيضاً كلاً من الوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري. وسوف يقود الأهلي في هذه المباراة مساعد المدرب أحمد أيوب لسفر المدير الفني حسام البدري إلى كندا لظروف عائلية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News