سوداني يعزز دفاع العروبة
الجوف ـ الرياضية
2017.07.18 | 04:48 am
أكملت إدارة نادي العروبة إجراءات التعاقد الرسمي مع السوداني أتير تومس، للدفاع عن ألوان الفريق الأول في الموسم المقبل.
وجاء التعاقد مع تومس، ليكون لاعب مواليد في صفوف الفريق، بالنظر إلى أنه ولد في السعودية.
وسبق لتومس اللعب لعدد من الأندية السودانية، مثل الهلال والموردة وأهلي الخرطوم، قبل أن يشارك في الموسم الماضي مع فريق الفحيحيل الكويتي.