أحد يضم سميحان الأهلي

المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي 2017.07.18 | 04:49 am

وقعت إدارة نادي أحد رسمياً مع سميحان النابت، لاعب وسط الفريق الأولمبي لكرة القدم في النادي الأهلي.
وسيمثل اللاعب النابت فريق أحد بنظام الإعارة في الموسم الرياضي المقبل، والذي يشارك فيه أحد ضمن أندية بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
ووصف محمد العلوي، المشرف العام على فريق أحد، صفقة التعاقد مع النابت بالمكسب الكبير، مضيفاً: "أتمنى له التوفيق في خدمة الفريق".
وبرز النابت بشكل لافت في الفئات السنية للنادي الأهلي، منذ انتقاله إلى النادي قادماً من اللواء عام 2011.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News