منتخب التنس يصل إسبانيا
الرياض ـ الرياضية
2017.07.18 | 04:49 am
وصلت بعثة المنتخب السعودي للتنس إلى أكاديمية جوان كارلوس فيريروا في إسبانيا، حيث فضل أوسكار رئيس المدربين إراحة اللاعبين بعد رحلة السفر والاكتفاء بإعطائهم فرصة للتجول في الأكاديمية للتعرف أكثر على مرافق ومنشآت الأكاديمية.
فيما تفرغ رئيس المدربين وفريق عمله للتنسيق مع الأكاديمية في البرامج اليومية للاعبي المنتخب لفئتي الشباب والناشئين. حيث يبدأ اللاعبون مع إشراقة الشمس اليومية برنامجاً فنياً ولياقياً مكثفاً تحت إشراف مدربين متخصصين من الأكاديمية وبمتابعة مباشرة من رئيس المدربين لاختيار أفضل البرامج لإعداد لاعبي المنتخب للاستحقاقات المقبلة دولياً وعربياً وخليجياً.