القدم والبولينج ينطلقان من تركيا

الرياض ـ الرياضية 2017.07.18 | 04:49 am

يشارك المنتخب السعودي لكرة القدم والبولينج في الأولمبياد العالمي للصم والذي انطلق أمس في تركيا ويستمر حتى الثامن من ذي القعدة المقبل بعد تأهلهما عن القارة الآسيوية مطلع العام الماضي.
وخطف المنتخبان بطاقة التأهل الآسيوية ضمن أربع منتخبات من القارة نفسها، وذلك خلال البطولة الآسيوية التي أقيمت في تايوان بداية العام الماضي، حيث تم تشكيل منتخبات المملكة من نوادي ومراكز الصم المنتشرة في مدن ومحافظات المملكة وهي: الرياض، جدة، الدمام، الخرج، الأحساء، القطيف،حفر الباطن، القصيم، حائل، الجوف، المدينة المنورة، تبوك، مكة المكرمة، الطائف، بيشة، الباحة، أبها، جازان، صامطة، محائل، نجران، ينبع، القريات، وعرعر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News