خالد بن بندر يستقبل سفير تركمانستان

الرياض ـ الرياضية 2017.07.18 | 04:49 am

استقبل الأمير خالد بن بندر بن مساعد المدير التنفيذي للعلاقات الدولية في اللجنة الأولمبية العربية السعودية، ظهر أمس الإثنين في مكتبه بمقر اللجنة في الرياض، أوراز محمد تشاريف سفير جمهورية تركمانستان لدى السعودية، وبايرام بايراموف القنصل التركماني.
واستعرض الاجتماع آخر استعدادات تركمانستان لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المغلقة والفنون القتالية، والتي تستضيفها العاصمة التركمانية عشق آباد سبتمبر المقبل، كما أكد السفير استعداد السلطات التركمانية لاستقبال الوفود المشاركة، وتسهيل كافة الإجراءات أمام البعثة السعودية المشاركة في الدورة، تقديراً للعلاقة التاريخية والمتينة بين البلدين الشقيقين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News