تدريبات استرجاعية في الهلال والمنيع يواصل التأهيل
الرياض - الرياضية
2017.07.18 | 05:06 pm
أجرى الفريق الأول لكرة القدم صباح بنادي الهلال اليوم الثلاثاء مرانًا استرجاعيًا في مقر إقامته بالنمسا .
وبدأ المران الذي أشرف عليه المدير الفني للفريق الارجنتيني رامون دياز بتدريبات الإحماء في صالة الإعداد البدني اعقبها بتدريبات لياقية منوّعة قبل أن يختتم المران في النادي الصحي ، وتقرر أن يؤدي الفريق تدريباته يوم غد الأربعاء على فترتين صباحية ومسائية.
على صعيد متصل واصل اللاعب مجاهد المنيع برنامجه التأهيلي بواسطة الدراجة الثابتة، وأداء عددًا من التدريبات اللياقية.