أجواء “العربية”.. نشاط القاهرة وسبات الإسكندرية
الإسكندرية ـ صلاح الطيب
2017.07.19 | 06:01 am
في الوقـــت الذي سيطرت فيه أجـــواء البطولة العربية للأندية على العاصمة المصرية القاهرة، من خلال توزيع بروشورات وملصقات وتعليقها في مواقع بارزة في "قاهرة المعز"، إلا أن تلك المظاهر لم تنشط في مدينة الإسكندرية التي تستضيف بالمناصفة مع القاهرة البطولة التي تنطلق السبت المقبل.
من جهته، أعرب الدكتور شريف سعد مدير ملعب الإسكندرية في تصريح لـ"الرياضية"، عن دهشته من عدم وصول التميمة أو الشعار الخاص بالدورة، وكذلك عدم وجود أي بانرات أو ملصقات خاصة بها لوضعها في محيط الملعب، مؤكدًا أن هذا الأمر يخص الشركة الراعية للبطولة.