اليوم.. خطوة "الأولمبي" الأولى تبدأ بالبحرين

الرياض ـ عبد الإله المرحوم وأحمد الخلف 2017.07.19 | 06:01 am

يبحث المنتخب السعودي الأولمبي عن بطاقة التأهل إلى كأس آسيا تحت 23 عاماً التي تستضيفها الصين يناير المقبل. ويبدأ مساء اليوم الأربعاء أولى خطواته في التصفيات القارية عندما يلاقي نظيره البحريني على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض. وتضم المجموعة إلى جانبهما العراق وأفغانستان، ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر. علماً بأن التصفيات تقام خلال الفترة من 15 إلى 23 يوليو 2017، فيما ستكون البطولة الآسيوية في نسختها الرابعة مؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020م.
وتاريخياً، شارك الأخضر في البطولة مرتين، إذ احتل المركز الثاني في النسخة الأولى، بينما خرج من دور المجموعات في النسخة الثانية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News