ثماني ذهبيات للأخضر
تونس ـ الرياضية
2017.07.19 | 06:01 am
واصل المنتخـــــب السعودي الأول لألعاب القوى، تحقيق نتائجه المميزة فـــي البطولة العربية العشرين لألعاب القوى، التي تستضيفها تونس. ورفع الأخضر رصيده إلـــى ثماني ميداليات فـــي ختام منافسات اليوم الثالث للبطولة، عندما حقق ثلاث ميداليات عن طريق فريق التتابع 4×100م ولاعبي الرمح.
وجــاء فـوز فريق الــــتتابع بجـــدارة واستحقاق، وهو الغائب عن تحقيق هذه الميدالية منذ أربعة أعوام، حيث قاد الفريق العداؤون أحمد خضر وأحمد الداود وأحمد مبروك وفهاد السبيعي، الذين أنهوا السباق بزمن 40.08 ثانية، .