الترويج يثير الدهشة
الإسكندرية ـ صلاح الطيب
2017.07.19 | 06:02 am
سيطرت حالة من الدهشة في الشارع الرياضي السكندري بشأن عدم وجود أي إعلانات خاصة عن البطولة العربية الكروية للأندية رغم تبقي يومين من انطلاقتها.. ففي الوقت الذي انتشرت فيه الإعلانات بالمناطق الحيوية بمدينة القاهرة التي تستضيف منافسات المجموعة الأولى، لم يكن للحملة الدعائية والإعلانية في الإسكندرية أي وجود رغم أنها ستستضيف منافسات المجموعتين الثانية والثالثة.
وأعرب الدكتور شريف سعد مدير ملعب الإسكندرية في تصريح خاص لـ"الرياضية" عن دهشته من عدم وصول "التميمة" أو الشعار الخاص بالدورة وكذلك عدم وجود أي بانرات أو ملصقات خاصة بها لوضعها فى محيط الملعب، مؤكداً أن هذا الأمر يخص الشركة الراعية للبطولة.