تحويل مباريات الثانية إلى ملعب الإسكندرية
القاهرة ـ السيد خطاب
2017.07.19 | 06:03 am
أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم نقل مباريات المجموعة الثانية التي تضم الزمالك المصري والنصر السعودي والعهد اللبناني والفتح الرباطي المغربي إلى ملعب الإسكندرية بدلاً من برج العرب، على أن تلعب مباريات المجموعة الثالثة التي تضم الهلال السعودي والمريخ السوداني والترجي التونسي ونفط الوسط العراقي في ملعب برج العرب.
وقال: القرار جاء بعد الأزمة التي افتعلتها الجماهير بملعب برج العرب، وإن الاتحاد المصري تلقى خطابًا رسميًا من الأمن والأمانة العامة للقوات المسلحة لنقل المباريات إلى ملعب الإسكندرية.
وأضاف: كما تلقى الاتحاد خطاباً من مديرية أمن القاهرة باعتماد عدد الجماهير التي تحضر البطولة، إذ قرر الأمن رسمياً حضور 5 آلاف مشجع لمباريات البطولة العربية.