فتح باب الترشيح لانتخابات النهضة

الدمام ـ خالد الشايع 2017.07.19 | 06:04 am

فتحت الهيئة العامة للرياضة باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي النهضة بعدعدة مطالبات من أعضاء وجماهير النادي والتي طالبت بسرعة تكليف رئيس جديد للنادي أوفتح باب الترشيح والذي كان مقرراً منذ شهر رمضان الماضي. ويعاني النهضة من عدم وجود رئيس يدير النادي بعد انتهاء تكليف فيصل الشهيل رئيس النادي السابق والذي فضل الابتعاد عن النادي لظروفه الصحية على أن يكون داعماً للرئيس الجديد.
وسيبدأ البرنامج الزمني لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي منذ اليوم وحتى الخامس من شهر ذي الحجة المقبل، فسيفتح باب الترشيح منذ اليوم ولمدة 15يوماً وبعده سيتم إعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين غير أن الفترة المحددة لذلك لا تتجاوز الأسبوع، هي ذات الفترة المقررة للطعون للقوائم، على أن تأخذ فترة النظر في الطعون مدة خمسة أيام ليتم الإعلان بعدها عن القائمة النهائية للمرشحين والناخبين، وسيتم بعد ذلك تحديد موعد الاقتراع وعقد الجمعية العمومية والمقرر أن يكون في الخامس والعشرين من الشهرالمقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News