انطلاق رالي عسير الصحراوي في أغسطس
أبها ـ حسن ذيبان
2017.07.19 | 06:04 am
ينطلق رالي عسير الصحراوي "BAJA"، من 16 إلى 18 أغسطس المقبل، تحت رعاية الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، وإشراف الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا، المواكب لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية 2017م.
من جهته، أوضح المهندس محمد العمرة المدير العام للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، الأمين العام لمجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير، أنه تم توقيع عقد مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية للإشراف على تنظيم الرالي، الذي حدد له مسارًا يبدأ من محافظة طريب ويمتد لمسافة 80 كيلو مترًا، مروراً بعدد من المواقع ذات التضاريس المختلفة.