تنصيب خالد هتلان نائبا لضمك
أبها ـ حسن ذيبان
2017.07.19 | 06:04 am
عقدت إدارة نادي ضمك برئاسة محمد الغروي اجتماعًا لمناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالموسم المقبل، ولعل أبرزها تعيين نائب للرئيس، وتم اختيار خالد هتلان لتولي منصب نائب الرئيس، بعد استقالة سفر آل مرزوق المنضم لعضوية الاتحاد السعودي لألعاب القوى.
ووقع الاختيار على هتلان بالتصويت من قبل أعضاء مجلس الإدارة.
من جانب آخر، تواصل اللجنة الفنية في النادي اجتماعاتها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم ببعض الأسماء الجديدة لتجهيز الفريق للموسم الجديد بعد ان فقد ضمك العديد من الاسماء بعد نهاية الموسم الماضي لعدم رغبتهم في بقائهم.