السعودية تخسر من كرواتيا في مونديال اليد
الرياضية ـ فهد البطاح
2017.07.19 | 06:04 am
تلقى المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب الخسارة الأولى في افتتاح مشواره في بطولة كأس العالم لكرة اليد، لدرجة الشباب التي انطلقت منافساتها أمس الثلاثاء في الجزائر، وذلك من نظيره منتخب كرواتيا بنتيجة ٢٦-٣٢.
وسيخوض الأخضر السعودي اليوم الأربعاء مباراته الثانية أمام نظيره منتخب آيسلندا، وذلك عند تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية، ضمن الجولة الثانية من البطولة.
وضمن مباريات المجموعة نفسها، سيلعب المغرب مع كرواتيا عند الساعة الثامنة مساءً، فيما سيلتقي المستضيف منتخب الجزائر مع نظيره منتخب الأرجنتين عند الساعة العاشرة مساءً. من جهته، قدم تركي الخليوي رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد مكافأة مالية للاعبين، نظير المستوى الكبير الذي ظهر به اللاعبون، رغم غياب 4 أعمدة أساسية للمنتخب الشاب.