مبارزة السعودية تطير إلى ألمانيا
الرياض ـ الرياضية
2017.07.19 | 06:04 am
يشارك المنتخب السعودي للمبارزة في بطولة العالم للمبارزة، التي ستنطلق اليوم الأربعاء في مدينة ليبزج الألمانية، وتستمر حتى السابع والعشرين من يوليو 2017.
غادرت بعثة المنتخب السعودي للمبارزة مطار الملك خالد الدولي صباح أمس الثلاثاء، للمنافسة في البطولة بسلاحي "السيف والمبارزة"، وتضم البعثة اللاعبين فيصل عابد وجواد الداود وأحمد آل حسين "سلاح المبارزة"، وأحمد القديحي ومشاري البشير وعلي آل حسين "سلاح السيف"، وتركي العنزي مدرب المنتخب وفريد الدحيم مدير المنتخب.
وتأتي مشاركة المنتخب السعودي للمبارزة استكمالاً لبرنامج المشاركات الخارجية، حيث ستتوجه البعثة بعد المشاركة في بطولة العالم.