أخضر التتابع يخطف ذهبية “العربية”
واصل المنتخب السعودي الأول لألعاب القوى تحقيق نتائجه المميزة في البطولة العربية العشرين لألعاب القوى التي تستضيفها تونس.
ورفع الأخضر رصيده إلى ثماني ميداليات، في ختام منافسات اليوم الثالث للبطولة، عندما حقق ثلاث ميداليات عن طريق فريق التتابع 4×100م ولاعبي الرمح. وجاء فوز فريق التتابع بجدارة واستحقاق، وهو الغائب عن تحقيق هذه الميدالية منذ أربعة أعوام.
وقاد الفريق العداؤون أحمد خضر وأحمد الداود وأحمد مبروك وفهاد السبيعي الذين أنهوا السباق بزمن 40.08 ثانية، متفوقين على المنتخب العماني الذي حل ثانيًا والكويتي الذي جاء في المركز الثالث.
وفاز الرامي علي عبد الغني بفضية رمي الرمح، عندما رمى لمسافة 71.44م، فيما نال زميله عبد الله الغامدي الميدالية البرونزية، حيث رمى لمسافة 65.87م.
وقام العميد هادي بكر رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى بتتويج فريق التتابع بالميداليات الذهبية.