الهلال يكتفي بالصباحية في النمسا
الرياض ـ حمد الصويلحي
2017.07.19 | 06:06 am
اكتفى الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال بأداء حصة صباحية فقط أمس الثلاثاء في معسكر النمسا، إذ أدى اللاعبون مرانًا استرجاعيًا، قبل أن يخضعوا لتدريبات الإحماء في صالة الإعداد البدني، ثم تدريبات لياقية منوّعة.
واختتم التدريب الصباحي في النادي الصحي، في حين واصل اللاعب مجاهد المنيع برنامجه التأهيلي بواسطة الدراجة الثابتة، وأداء عدد من التدريبات اللياقية، وسيؤدي الفريق تدريباته اليوم الأربعاء على فترتين صباحية ومسائية.