القادسية يعتمد الاسترجاعية بعد ثلاثية ليبيزج
الخبر ـ حماد الدوسري
2017.07.19 | 06:06 am
عاود الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية أمس الثلاثاء تحضيراته في معسكره الحالي المقام في ألمانيا بعد فراغ اللاعبين من مواجهة انترناشونال ليبيزج الألماني "أحد أندية الدرجه الثالثة في ثاني التجارب الودية أمس الأول وذلك بتدريبات خفيفة ركز خلالها الجهاز الفني على التمارين الاسترجاعية وبعض التمارين اللياقية.
وأبدى التونسي البياوي مدرب الفريق رضاه عن أداء اللاعبين، واصفا إياه بالرائع ويسير حسب ما يخطط له، مبينا أن الفريق تنتظره تجربة ودية أخيرة في ألمانيا قبل الانتقال إلى المرحلة الثانية من التحضيرات في تركيا.