جمهور الرياض يقلد "اللمبي".. وسعد يضحك

الرياض ـ سلمان المسدر 2017.07.20 | 04:23 am

تسبب النجم المصري محمد سعد الشهير بـ"اللمبي" في إرباك حركة المستوقين بمول النخيل في الرياض، وأصر على التقاط صور مع الكبار والصغار والعائلات، معرباً في حديثه لـ"الرياضية" عن سعادته بوجوده مع الجمهور السعودي، وما لقيه من حفاوة"، متمنياً أن تنجح مسرحيته "صبح صبح" التي يبدأ عرضها اليوم الخميس على مسرح مركز الملك فهد الثقافي. وأجاب على بعض تساؤلات الجمهور بروح مرحة وقالب كوميدي كما يحدث في بعض أفلامه السينمائية، وقلده الكثير من المتسوقين في بعض المشاهد الشهيرة له، ونالت شخصية "اللمبي" النصيب الأكبر من التعليقات والأسئلة. يذكر أنه بعد الانتهاء من عرض المسرحية في الرياض، سيتم نقلها إلى الدمام، وجدة، وأبها على التوالي خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، وتأتي بدعم من الهيئة العامة للترفيه.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News